mostafa hashem mostafa hashem

طريقة الربح من اليوتويب بكل سهوله مع تحقيق 4000 ساعه و اول 1000 مشترك


طريقة الربح من اليوتويب بكل سهوله مع تحقيق 4000 ساعه
واول 1000 مشترك



فديو الشرح







رابط تحميل البرنامج من الاندرويد من هنا
رابط قناة LD Music المشروح عليها الشرح من هنا رابط كورس تعليم الفوتوشوب فى ساعه وحده بس من هنا رابط موقع تخطي 4000 ساعة و 1000 مشترك على اليوتيوب | بطريقة سهلة من هنا رابط اداة الكلمات الرئيسية فى اليوتويب من هنا رابط مدونة ميكروتك مصر والعالم العربي من هنا





الموضوع


مرحبا بكم في موضوع جديد والذي سنتطرق فيه الى أفضل خمس قنوات على اليوتيوب والتي تقدم لك المئات من المقاطع الموسيقية بدون حقوق ويمكنك استغلالها مجانا عن طريق توظيفها في مقاطع الفيديو التي ترفعها على قناتك او بإنشاء قناة جديدة وإعادة رفع المقاطع الموسيقية اليها و الربح من خلالها:


تحقيق الربح من الفيديوهات المؤهلة التي تعرض أغانٍ مقتبسة
بإمكان منشئي المحتوى المشاركين في "برنامج شركاء YouTube" الحصول على حصة من الأرباح التي تحققها فيديوهاتهم المؤهلة التي تعرض أغانٍ مقتبسة على YouTube، وذلك بعد أن يكون مالكو حقوق نشر الموسيقى قد طالبوا بملكية هذه الفيديوهات. ستتلقى الأرباح التي تعود بها الفيديوهات هذه على أساس تناسبي.

كيفية تحديد ما إذا كان الفيديو الخاص بك الذي يعرض أغنية مقتبسة مؤهلاً لتحقيق الربح
للتأكّد من إمكانية الحصول على حصة من الأرباح التي يحققها فيديو خاص بك يتضمّن أغنية مقتبسة، انتقِل إلى صفحة الفيديوهات ضمن "استوديو YouTube" وتحقّق ممّا يلي للفيديو الخاص بك:

يتضمّن عمود "الشروط" مطالبةً بحقوق الطبع والنشر.
تم ضبط خيار تحقيق الربح من الفيديو على غير مفعّل.
يظهر نص يشير إلى أنّ الفيديو مؤهل لمشاركة أرباح الإعلانات عند تمرير المؤشر فوقه.
ملاحظة: يجب أن تظهر هذه المعلومات أيضًا في صفحة "معلومات حقوق الطبع والنشر في الفيديو" وفي رسالة الإشعار الإلكترونية التي تلقيتها بشأن المطالبة.
ستظهر هذه الرسالة للفيديوهات التي يتم تحقيق الربح منها وتمت المطالبة بملكيتها عبر نظام Content ID‏ من قِبل ناشري الموسيقى الذين يملكون حقوق الطبع والنشر للمقطوعة الموسيقية التي يتم أداؤها. ويُرجى العلم أنّ فيديوهاتك السابقة والجديدة قد تكون مؤهلة لمشاركة الأرباح.

ملاحظة: يُحتمَل ألا يكون بعض مالكي حقوق الطبع والنشر قد أتاحوا هذه الميزة في أغانٍ محدّدة، لذا قد لا تظهر هذه الرسالة لبعض الفيديوهات التي تتضمّن أغانٍ مقتبسة وتمّت المطالبة بملكيتها. تشمل الظروف الأخرى حيث لا تكون الفيديوهات مؤهلة لمشاركة الأرباح الواردة منها ما يلي:

الفيديوهات التي تتضمن تسجيلاً صوتيًا تجارياً، كتسجيل لصوت آلة موسيقية أو تسجيل كاريوكي
الفيديوهات التي تعرض حفلات موسيقية مباشرة
كيفية إتاحة مشاركة الأرباح من فيديو يعرض أغنية مقتبسة
فعِّل ميزة تحقيق الربح في حسابك إذا كانت متوقفة، وذلك من خلال الانتقال إلى علامة التبويب "تحقيق الربح" ضمن إعدادات الحساب.
ابحث عن الفيديو المؤهل الذي يتضمّن أغنية مقتبسة في صفحة الفيديوهات.
اضبط خيار تحقيق الربح على مفعّل.
يمكنك أيضًا الانتقال إلى تفاصيل تحقيق الربح المتعلقة بالفيديو وتبديل خيار تحقيق الربح من غير مفعّل إلى مفعّل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mostafa hashem

2016