mostafa hashem mostafa hashem

شرح اسهل برنامج كامتازيا لصناعة الفديوهات والتسجيل والمنتاج بكل سهول مع مصطفى هاشم Camtasia


شرح اسهل برنامج كامتازيا لصناعة الفديوهات والتسجيل
والمنتاج بكل سهول مع مصطفى هاشم Camtasia







برنامج Camtasia Studio يعتبر من أقوي البرامج في مجال عمل شروحات الفيديو المصورة مع امكانية التقاط الكتابات و له محرر رائع فتستطيع التعديل على شروحاتك و أضافة العلامات المائية و كتابة ما ترغب على ما تقوم بالتقاطه باستخدام هذا البرنامج. ايضا يقوم البرنامج بتصوير صفحات الأنترنت و لقطات الشاشة ونوافذ البرامج لشرحها و بعد ذلك تستطيع تصدير عملك بكثير من امتدادات الفيديو بالاضافة الى امكانية الحفظ بامتدادات الصور المتحركه Gif و الفلاش. البرنامج شهير جدا و الافضل عالميا في مجاله.


يعتبر برنامج Camtasia Studio من اهم برامج إعداد الشروحات وتصوير الشاشة فيديو لما يتميز بة البرنامج من امكانيات كبيرة ، و يستخدم البرنامج العديد من المستخدمين نظرا لقدرة البرنامج فى صناعة ملفات الفيديو بجودة عالية و الحصول على فيديوهات عالية الجودة سواء من خلال الشروحات او القدرة على تعديل الفيديو بكل احترافية ، فيمكنك من خلال البرنامج تصوير الشاشة فيديو بجودة عالية اتش دى و تسجيل الملاحظات الصوتية و أضافة كلام على الفيديو و التعليقات ، يحتوى على التأثيرات التى تساعدك على انجاز ملف الفيديو الخاص بك بإحترافية كبيرة , فهو منظم و يعطى خطوات منظمة فى تحرير و تعديل الفيديو بعد تسجيل الشاشة الخاصة بك .

كما يقدم البرنامج ميزة مهمة و هي امكانيه رفع الفيديو على مواقع التواصل مثل الفيسبوك و يوتيوب بكل سهولة و التعامل مع الاعدادات اللازمة مثل صناعه فيديو عالى الجودة و رفعه بكل كفاءة الى مواقع مشاهدة الفيديوهات على الانترنت المختلفة ، و يمكنك ايضا الكتابه على ملفات الفيديو وحفظ حقوق الانتاج من خلال إضافة علامة مائية مميزة الى ملفات الفيديو ، و الحفاظ على جودة الفيديو أثناء العمل على دمج الملفات الصوتية الى الفيديوهات و يمكنك من خلال Camtasia Studio صنع ملفات فيديو عالى الجودة HD , و استخدامة فى مثل عروض الباوربوينت و تسجيل فيديو من الالعاب ، و الحصول على تعديلات من خلال اضافة صور الى البرنامج و دمج معها ملفات صوتية معمة .

مميزات برنامج camtasia studio:


تسجيل شاشة الكمبيوتر بدقة عالية

إمكانية إضافة تسجيل لصورتك مباشرة عند تسجيل سطح المكتب

سريع رفع الفيديوعلى اليوتيوب,

ضبط الصوت من الهواء وحذف التشويش,

الرفع على اليوتيوب بالمقاس الصحيح hd,

عدم اظهار السواد فى جنبين الفيديو على اليوتيوب,

احتراف وضغط الفيديو مع الحفاظ على جودته hd,

إضافة تأثيرات على الفيديو مثل الكتابة و إضافة النصوص

إزالة و إضافة الأصوات

قص الفيديو أو إزالة مقطع منه


و العديد من المميزات الأخرى سوف تكتشفها بنفسك ...

معلومات عن برنامج Camtasia Studio 8

رقم أصدار البرنامج : Camtasia Studio 8
المطور : Camtasia
حجم البرنامج : 246.66 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
التصنيف : برامج تصوير الشاشة فيديو, برامج كمبيوتر
كيفية تفعيل برنامج Camtasia Studio 8
لقد تم تحديث طريقة تفعيل برنامج كامتازيا ستوديو 8، في الفيديو أسفله سوف تجد أسهل طريقة لتفعيل برنامج كامتازيا 8 مدى الحياة مجانا. و بدون مشاكل ، شاهد الفيديو . ( في الفيديو الثاني كيفية إضافة مجموعة متنوعة من الخطوط العربية إلى برنامج كامتازيا ).
في الفيديو الثالث كيفية إنشاء مقدمات فيديو إحترافية ببرنامج (كامتازيا- camtasia ) بأسهل طريقة و أسفله تحميل مقدمات الفيديو مجانا .

حل مشكلة عدم قراءة بعض صيغ الفيديو في برنامج camtasia studio
لحل هذه المشكلة كل ما عليك فعله هو تثبيث برنامج quickTime player ، هذا البرنامج هو قارئ الفيديو يمكنك من خلاله تشغيل مختلف صيغ الفيديو لمشاهدتها ، وبمجرد تحميلك لهذا البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك سوف تُحل مشكلة عدم قدرة برنامج كامتازيا قراءة بعض صيغ الفيديو . تحميل البرنامج من هنا

الطريقة الوحيدة السهلة و الآمنة لتفعيل برنامج كامتازيا مدى الحياة بدون مشاكل :





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mostafa hashem

2016