mostafa hashem mostafa hashem

اسهل شرح لبرنامج Wondershare Filmora

اسهل شرح لبرنامج Wondershare Filmora











لقد تم أخيراً أصدار نسخة Windows7 الذي تم أنتظاره طويلاُ, على الأقل لأجهزة الكومبيوتر الشخصية, ولا تزال أصدارات أجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية في الأنتظار. يجمع نظام Windows7 ما بين الوظائف المفضلة عند المستخدم في نظامي Windows 7 و windows 8.1 بينما تمت أضافة بعض الوظائف الجديدة التي كان من المنتظر أظافتها. ظهرت Cartona, المساعدة الشخصية المحبوبة الخاصة ب Windows mobile لأول مرة في عالم الكومبيوتر الشخصي ويشاع أنها ستظاف على تطبيقات آبل و آندرويد. كما يترك Microsoft EdgeM تأثيره أيضاُ حيث يقوم بأستبدال متصفح internet explorer. ينفذ Edge والمسمى سابقاً ب "Project Spartan" العديد من الخصائص والوظائف التي كان يطالب المستخدم لسنوات. أن القابلية على بث العاب Xbox one مباشرة على Windows 10 ومن خلال شبكتك المنزلية هو أحدى أهم التوافقات مع عودة القائمة الرئيسية. كما أصبحت سطوح المكتب الأفتراضية متوفرة الآن, مما يسمح لك بجمع أزرار شريط المهامة المطلوبة بسطح مكتب مستقل لتقليل الفوضى واستغلال الوقت بشكل أفضل. يسمح Continum بالتحويل السهل ألى نمط الجهاز اللوحي , مما يوفر لك أنتقال سلس عند العمل أثناء التنقل. ولكن ماذا عن تعديل الفيديو؟ ما هي التطبيقات المتوفرة؟ وما هو البرنامج الجدير بالأستخدام؟



Windows 7 Movie Maker - مجاني


وظائف Windows 10 Movie Maker

  • يدعم ملفات الفيديو والصور القياسية والتي تتضمن :
    ملفات AVCHD (.m2ts, .mts, .m2t) , ملفات Apple Quicktime (.mov, .qt) , ملفات DV-AVI (.avi). ملفات Microsoft Recorded TV Show (.dvr-ms, .wtv), ملفات أفلام MPEG-4(.mp4, .mov, .m4v, .3gp, .3g2, .k3g), ملفات أفلام MPEG-2 (.mpeg, .mpg, .m1v, .mp2, .mpv2, .mod, .vob, .m2t), ملفات أفلام MPEG-1(.m1v), ملفات صور JPEG (.avi, .mov) المتحركة , ملفات Windows Media Video (.wmv), ملفات Windows Media (.asf, .wm).
  • يتضمن جميع أدوات التعديل المعروفة مثل التشذيب, التقسيم, القطع والدمج وغير ذلك
  • نماذج شرائح عرض
  • أعدادات مسبقة لسمات الأفلام
  • الأتمته-أساسية
  • المؤثرات الصورية- أساسية

Filmora by Wondershare -تحميل مجاني


  • برنامج Wondershare هو برنامج عالمي للمستخدمين ومطورين البرامج والناشرين. وتم أفتتاح الشركة لأول مرة في 2003, وتقدم للمستخدمين عدد من البرامج عالية الجودة وبآخر أصدارات والتي تشمل أدوات التعديل, تسهيلات الكومبيوتر تطبيقات الهواتف النقالة و برامج dvd والفيديو. أن آخر أصدار من Filmora هو متوافق بشكل كامل مع Windows10 وخيار رائع للمبتدئين والمحترفين في مجال تعديل الفيديو. ويمكن التحميل والتسجيل في هذا البرنامج مجاناُ, بعد الأنتهاء من التحميل سيكون البرنامج جاهزاً للعمل. أن ما يجعل برنامج Filmora مفضلاً هو القابلية على الأختيار بين نمطين من تعديل الفيديو , النمط السهل أو النمط كامل الخصائص, من الواضح أن النمط السهل سيكون ملئ بالنماذج والأعدادات المسبقة لتمكين المستخدم من تكوين مشروع متكامل وأحترافي بسهولة بغض النظر عن مستوى خبرته. أما النمط مكتمل الخصائص فيوفر نطاق كامل من خصائص التعديل. يسمح Filmora بتعديل الفيديو, الصوت,الصور وأضافة النصوص والعناوين. وبأجور ترخيص سنوية مناسبة للغاية وبعد معرفة جميع الخصائص الموجود في هذا البرنامج ستدرك أن كلفته معقولة. وأن خيار دفع الأجور المتكامل مدى الحياة والذي يتضمن التحديثات , سيجعل من Filmora الخيار المثالي لمشاريع التعديل الحالية والمستقبلية.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mostafa hashem

2016